الخميس، نوفمبر 07، 2013

باي..باي




سأرحل يوما ما.. أنا أعلم أنني سأفعل

سأحمل طبق الكشري بالكبدة من "بابا عبده" ونصف كيلو من الفراخ البانيه المحمرة ذهبية اللون، لازانيا من عند الراجل بتاع القهوة، وآيس بلندد من كافيه ما..علبة زبدة لورباك كبيرة، علبة مشروم، وقسط كامل من اللبن المخلوط بشاي باكت سكر برة.. سأحمل تحاليل الدكاترة و روشتات الأدوية، وتقارير هامة كتب فيها: معفية من السخونية الدائمة.. معفية من وجع السنان واللثة.. معفية من وجع عضلات الجسم وتكسيرالضهر.. معفية من مشاكل الشعر الزائد، من خشونة الجلد وآثار حروق المطبخ.. معفية من مشاكل الأعصاب، من الاكتئاب الدوري، من الارتخاء في عضلات المثانة الذي لاطالما وضعها في مواقف مايعلم بيها إلا ربنا.. معفية من ألم القدمين والساقين والركبة.. من الإرهاق الذي يطال العظم، من النهجان بدون سبب..في فولدر ملون بعنوان: إعفاء تام.. سأجد ورقة كبيرة في البداية كتب عليها: معــفيـــة.

 سأحمل الانتصارات الصغيرة، نسخة من كتابي، ورقة ب 200 جنيه هي أول أجر نقدي أستلمه عن شيء كتبته في حياتي.. دبلة محفور عليها "حدازي 7-2"، بعض الحلقان الملونة والكوتشي أبو ورد، وقطة سأحملها فوق رأسي كبلاص وأسندها بكف واحدة. جواز سفر مختوم بختم دخول اسطنبول، ومجموعة من الصور.. أهمها صورة لي و شاب أسمر طويل يدقق في وجهي بحب ملحوظ، في حين أني أربط له الكرافتة.

سأغادر، ربما سآخذ البلوزة البيضاء الخفيفة المنقوشة، وقميص النوم القطن الذي اشتريته في البداية لصديقتي بمناسبة عيد ميلادها، ومن كتر ماحبيته طمعت فيه.. سآخذ "دوف برائحة الخيار والشاي الأخضر"، ونيفيا الموف.. والكحل الأخضر أيضا.

سأحمل كل شيء بعشوائية شديدة، و"هحتاس" كالعادة، وسأسقط تقاريري الصحية بالتتابع كأثر في الطريق.. سأتجه مباشرة إلى البقعة التي تنتظرني بها كل النصوص التي لم أكتبها،وكل الأيام التي لم أستمتع بها، وكل الليالي التي نمتها سريعا للتخلص من اليوم. سأعيش كل شيء مجددا، وستقوم "دوكا" بتلطيخ كل الأشياء ببقايا الكحل الذي حاولت أكله من شدة الجوع، لأنني سأنسى ملئ طبقها هناك أيضا.



0 التعليقات: