الثلاثاء، مارس 30، 2010

تقصيــر ..




ربما لم أكن قادرة تماما في اليومين السابقين على إسعادك بالقدر الكافي ... لا أدري لماذا أشعر و كأنهما ليسا يومين ! و كأنه مر وقت طويل جدا منذ أن تركت وجهك رائقا قبل ذهابي في عهدة فرح كبير صنعته لك،، و سكينة محلاة بلون روحك .. هل أخبرتك من قبل أنه يليق بك ارتداءها جدااا ؟ ... السكينة .. يصبح وجهك بها قريبا جدا من وجه السماء،، يحملني فوق أشجاره البيضاء المزروعة بيد اللا أحد ... فأبقى هناك حتى أراك في اليوم التالي / العمر التالي ..

أشعر فقط بأنك تستحق شيئا أكبر بكثير من تقلباتي المزاجية و مخاوفي و رأسي الصغير الذي لا يسع كل ذلك ! أشعر بأنك تستحق حقلا من الغيوم تسكن فيه وحدك ،، ترعاك غيمة في الصباح غير التي رافقتك في المساء ،، يغسلك البياض في كل لحظة حتى تبقى هادئا مستكينا ... تفسح الغيمات لك مساحات بيضاء فارغة كي تملأها بكل ما قد يضايقك و تخبئها منك بعد الانتهاء ... فلا تجدها أبدا ،، و لا يعود عالمك سوى بقع من ألوان الفرح ،، و الدفء ..

آآآه كم أنا مقصرة !!!

عزائي صغير ،، يكمن في يقيني بأنك تعلم عني أكثر ... ربما لست " شطورة " في حياكة محبتي على مقاس فرحك تماما ... لا أجيد الحياكة في الواقع ! و تضايقني كثيرا هذه الإبر بثغورها الضيقة التي لا تسع خيطا صوفيا كبيرا في داخلي لا أعرف كيف أتصرف فيه ؟؟ هو ملون بك كما أنت ساكن في تماما و يعجبني لونه أحيانا... أهديك الخيط هكذا كما هو دون أن أصنع منه شيئا يليق ... أعلم أنك أكثر طيبة مني و ستحبه على حاله ،، و في أناملك الحانية مصانع للفرح أكثر حرفة من إبري ،، ستعرف ماذا يمكنها أن تفعل بهذا الخيط الغريب ... و سأرى أنسجة محلاة بالسكر تنبت من بين عروقك .. ربما حينها أهدأ قليلا !

عندي تذاكر سفر للأمل تدعى " في الغد .. " ،،

في الغد سأبحث عن حقل الغيوم بنفسي .. في الغد سأصبح رقيقة جدا و سأدرك قدرات خارقة في إيصال المحبة ... في الغد سأشتري سكرا كثيرا لأشغل به مصانع الفرح في كفك و أرى أنسجتها تغطي عالمك بأكمله ... في الغد سأتعلم الحياكة !

فقط لو يمهلني الله ..

للغد ..

4 التعليقات:

ponpona يقول...

دول عشانك يا بسبوسة

:) :) :) :)
:) :) :) :) :)
:) :) :) :) :)

دفيهم في جيوبك كويس وخليهم معاكي
بيعرفوا يونسوا قوي :)

reham يقول...

تسلميلي يا ست الحلوااات

حلوين أوي خصوصا إنهم لايقين عليكي خالص ...وشك منور بيهم جدا :)

الهدية الحلوة متجيش غير من الروح الحلوة ;)

غير معرف يقول...

ياااا سيدي يااا سيدي ....


حلوووو قوووي يا ريمي، ومن جوووه جوووه ،،، يعني!

ستمتلكين الغد وبعد الغد يا صغيرتي


ما تقلقييييش :)

reham يقول...

انتى أميرة و لا مين طيب ؟ :))

تسلمي يا حبي عاامة و خااااصة ... اوعي ترضي انك تبقي غير معرفة أبدااا ... دي خطئية في حق المجتمع :)

و على رأي درويش :

سنـــكون يومـــا ما نريــــد ...