الأحد، نوفمبر 21، 2010

fuzzzyyy




الدش الدافئ .. ماذا يمكنني أن أقول عنه ؟ هو ببساطة وسيلتي الأثيرة لأستعيد طاقة الحياة التي تهرب عمدا بلا سابق إنذار .. نثار الماء الدافئ يغسلني من الداخل و الخارج ، فأراقب ذرات ألمي الصغيرة و مشاعري و انقباض قلبي يتسابقون جميعا للذوبان على حافية البانيو مع دوائر المياه الدافئة الرحبة ..

كنت أفكر كم هي كبيرة هذه النعمة ،، نعمة الدش الدافئ ! و ماذا كان يفعل الناس في الأزمنة البعيدة دون سخانات كريازي و شغااال يونفرسال .. كان من الصعب بالتأكيد الحصول على هذه النعمة بشكل فوري .. سيتطلب الأمر على الأقل ساعات من الجهد للحصول على مياه ليست مثلجة و ليست مغلية .. أتصور نفسي أغالب الكآبة و أجتهد لأشعل النيران بواسطة حجرين و أجلس أنتظر المياه لتدفأ .. هذا إن لم يسبق ذلك رحلة أخرى للبحث عن المياه ... أشعر أنني سأجلس أمام قدر المياه أهيل التراب على وجهي و أبكي بحرقة لعدم قدرتي على الصبر ،، و أرغب فقط الآن في الركض للحمام كي آخذ الدش في حضني و أقبله قبلة كبيرة :))

أفكر في نعمة أخرى أعاني من نقص فيها هذه الأيام ... نعمة الأدوية !! أيوة هيا بعينها الأدوية اللي بنتبطر عليها و نتزرزر منها .. ممنوعة أنا تماما من تناول الأدوية لأسباب صحية .. أصاب بإنفلونزا فلا يمكنني حتى أن آخذ خافض للحرارة .. مسكن .. أم فاس حتى !! لا شيء .. " استحملي " فقط الكثير من الـ " استحملي " و قدر لا بأس به من الـ معلشات ! و محاولة لاتباع درويش و التحلي بأمل في الشفاء من الأنفلونزا بفنجان من البابونج .. أقضي في المقابل وقتا من البحث في جوجل بكلمات كـ " علاج الصداع بدون أدوية " " علاج التهاب الحلق بدون أدوية " .. في الحقيقة الجلوس أمام الشاشة بظهر مكسّر و أنف متورم مؤلم قليلا و يصحبه الكثير من الحنق .. و لكنه يأتي بنتائج رائعة كتعرفي على مشروب العسل الدافئ بالليمون أو النعناع .. و الذي يصحبني كصديق جيد منذ ثلاثة أيام .. و يساعدني على الشفاء ..

لا يمكن أن أصاب بالبرد دون أن أتذكر ميج رايان في you’ve got mail و هي تعطس بقوة و تحاول إخفاء كمية الكلينيكس المكور في كافة أنحاء البيت .. تقول my head started to get fuzzzyyyy فأشعر أن الجملة تخرج من داخلي .. أيوة هيا ،، هيا فازي دي .. أنا كمان فازي ع الآخر ..

أبتسم لباقة ال" الديزي " التي أتتها في الوقت المناسب لتمنحها بعض الحياة وسط كل هذا الزكام .. و صراحة ربنا صراحة ربنا يعني .. نفسي ف واحدة :)

3 التعليقات:

P A S H A يقول...

ألف سلامة
‏:)‏

إبـراهيم ... معـايــا يقول...

حد يبقى عيَّان ويكتب حلو كده ؟؟؟

سلاااامتـــك ألف سلاااامة

وإن شاللا أنا ياااارب :)
أصلي متعود عليه عادي
.
تأملاتك عن الدش (بغض النظر عن دفؤه) كانت بتجي لي كلما استحميت، وأقول لنفسي أنا عاوز أكتب تدوينة عن الاستحمام (عشان الدش ليها معاني تاني، وناس تانية) ....
وأنسى برضك
:)
دومتي بعافية
أو دومتي بالزتون :)

قهوة بالفانيليا - شيماء علي يقول...

ألف ألف سلامة يا ريهام :)
معلش .. العسل بالليمون و النعناع سيقضي على البرد انا عارفة :)
بحب كتابتك بحس فيها بحميمية و دفا :)
زي اللي بحسه عند نهى محمود.