السبت، ديسمبر 05، 2009

كان يا ما كان ...




لم أشعر بمثل هذه السعادة من مدة ..
أو ربما ..
من قبل !
فلنقل " من قبل " ..

لم أشعر بمثل هذه السعادة من قبل !

كان يوما رائعا بكل ما تخبئه هذه الكلمة من معان خفية .. من ابتسامات دهشة و ارتياح ،، و أنفاس طيبة المذاق و خفيفة الوطئ على الروح

شعرت منك بقدر من الحب كان كافيا تماما لاحتوائي .. لقتل كل الأصوات بداخلي ،، تركت نفسي أنصهر في عذوبة كل هذا و أهدأ ، و كأنني أغتسل بك من همي لأعود بيضاء .. لأعد نفسي كي أصطبغ بلون شفاف يحفظ بياضي و لن يراه سواي ،، يغمسني فيه صفاء صوتك و قرب عينيك ..

حكيت عنك كثيرا في هذا اليوم .. لم أصدق أنني فعلت ؟

على أريكة ملونة دافئة و في ضوء هادئ .. كنا جالسات كبتلات زهر تأبى التفتح الآن .. تحتضن ما بداخلها من الأسرار بلافتة كبيرة من الخارج .. " مغلق حتى اكتمال الدفء " ،، أغلقت جلستنا المحكمة منافذ الحزن عن حكايا ربما صغيرة و ربما أكبر .. خبأتنا مع أسرارنا بداخلها فحسب ..

لم أصمد كثيرا أمام غوايات الحكي ،، و تحدثت عنك كما لم أفعل أبداً !
تشاركتك معهن سرا صغيرا زاهيا ،، كنت أخجل من البوح أحيانا فأنشغل باللعب بالكوب أمامي .. لن تصدق التفاصيل الصغيرة التي تذكرتها و لا أعتقد أنك تدرك أنني أحبها هكذا .. لم أكن أدرك أنني سأشعر بكل هذه الفرحة لمجرد سردها ، و لا أعتقد أن سردها وحده هو من غذى فرحتي تلك ،، فأنا أسردها في رأسي طوال الوقت ...

هي سعادتي لمشاركتي الآخرين فرحتي بك ،، فقليل من التملص من مخاوفي يعيدني مشرقة ،، أتنفس من داخلي بحق و أشعر بمداعبات بين الفرحة و روحي ..

عدت إلى البيت أراقب حلاوة أنفاسي ..
وجدتك ...

أكملت معك حديثا بدأ دونك إنما معك ! .. و حكيت لك حكاية هادئة ثم أغمضت عيني لأراقبك تغفو ،، و أرسلت عني هواء يحمل أنفاسي ليسهر على نومك ..

لم أستطع أنا النوم .. كيف أترك كل هذه الفرحة و أنام ؟؟ أين أخبئها ؟! ستتفلت من بين يدي في نومي و سأصحو على بقايا من رائحتها فقط..

غفوت في النهاية ..
و لازلت إلى الآن ...
أتصبر بالرائحة !